مدرب لاس بالماس يركز على قيادة فريقه لنهاية الموسم

مساهم رياضي
نشرت منذ أسبوعين يوم 31 مارس, 2024

في ظل التقارير التي تحوم حول مستقبل الكرة الإسبانية، أكد مدرب لاس بالماس، غارسيا بيميينتا، على التزامه التام بقيادة فريقه حتى نهاية الموسم الجاري. وجاء هذا التصريح ليضع حدًا للشائعات التي ربطته بتولي مهمة تدريب برشلونة خلفًا لتشافي هرنانديز. وشدد بيميينتا على أن تركيزه ينصب كليًا على الأهداف المنشودة مع لاس بالماس، مؤكدًا على احترام قرار تشافي بالرحيل.

النقاط الرئيسية:

  • غارسيا بيميينتا يؤكد تركيزه على لاس بالماس وينفي التكهنات حول تدريب برشلونة.
  • بيميينتا يحترم قرار تشافي بالرحيل ويشدد على إنهاء الموسم بنجاح.
  • تشافي هرنانديز يترك برشلونة بنهاية الموسم، وتدور الشائعات حول خليفته.
مدرب لاس بالماس، غارسيا بيميينتا، ينفي الشائعات حول توليه تدريب برشلونة ويعلن عن تفرغه لقيادة فريقه الحالي حتى نهاية الموسم.

التزام بيميينتا بلاس بالماس

أعرب غارسيا بيميينتا عن تمسكه بمسؤولياته كمدرب لنادي لاس بالماس، مؤكدًا أنه لا يفكر في أي عروض أخرى حتى انتهاء الموسم. يأتي هذا في ظل تألق الفريق تحت قيادته وتحقيق نتائج إيجابية.

وتعهد بيميينتا بمواصلة العمل الجاد والتركيز على تطوير أداء الفريق، مشيرًا إلى أهمية الثبات الفني والتركيز على الأهداف الموضوعة لهذا الموسم.

مستقبل تشافي هرنانديز

من جانب آخر، يترقب عالم كرة القدم الإسبانية والعالمية مستقبل تشافي هرنانديز بعد إعلانه عن مغادرة برشلونة. تشافي، الذي يعتبر من أبرز الأسماء في تاريخ النادي الكتالوني، يختتم موسمه الأخير كمدرب للفريق.

وقد أثار هذا القرار الكثير من التكهنات حول من سيخلفه في تدريب البلوغرانا، وسط تأكيدات بأن النادي سيبحث عن مدرب يحمل فلسفة مماثلة لتشافي.

تأثير الشائعات على لاس بالماس

رغم الشائعات، يبدو أن لاس بالماس لم يتأثر بالأخبار المتعلقة بمستقبل مدربه. فالفريق يواصل استعداداته للمباريات القادمة، مع التركيز على تحقيق الأهداف المنشودة.

ويقدر النادي وجماهيره الالتزام الواضح من جانب بيميينتا، الذي يبدو مصممًا على إنهاء الموسم بشكل قوي وترك بصمة واضحة في تاريخ النادي.

توقعات نهاية الموسم

مع اقتراب الموسم من نهايته، تتجه الأنظار نحو أداء لاس بالماس وكيفية تأقلم الفريق مع الضغوطات. الجماهير تأمل في ختام موسم يليق بالمجهودات التي بذلها الفريق.

وفي الوقت نفسه، يظل الغموض قائمًا حول هوية المدرب الجديد لبرشلونة، حيث يبقى بيميينتا أحد المرشحين المحتملين على الرغم من نفيه للشائعات.

المدربالفريقالموقف
غارسيا بيميينتالاس بالماسملتزم بالبقاء حتى نهاية الموسم
تشافي هرنانديزبرشلونةسيغادر بنهاية الموسم

مدرب لاس بالماس، غارسيا بيميينتا، يؤكد على تفانيه في قيادة الفريق وينأى بنفسه عن الشائعات المتعلقة بمستقبله المهني. ومع اقتراب نهاية الموسم، يتطلع بيميينتا لتحقيق النجاحات مع لاس بالماس، متجاهلاً كل ما يتعلق بالتكهنات حول تدريب برشلونة.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *