ميشيل ديلجادو يشيد بنيمار ويكشف عن غضب رونالدو منه

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 18 مارس, 2024

في تصريحات لافتة للاعب الهلال ميشيل ديلجادو، أشاد بمواطنه نيمار دا سيلفا، مؤكدًا على اجتهاده وتفانيه في العمل، في حين تحدث عن واقعة أثارت الجدل حين غضب منه النجم كريستيانو رونالدو بسبب طريقة احتفاله. “ميشيل ديلجادو: نيمار شخص مجتهد.. ورونالدو غضب مني”، جملة تلخص موقفًا مثيرًا في كواليس كرة القدم السعودية.

النقاط الرئيسية:

  • ميشيل ديلجادو يشيد بنيمار دا سيلفا كلاعب مجتهد ومحترف.
  • رونالدو يظهر استياءه من طريقة احتفال ديلجادو التي تشابه احتفاله الشهير.
  • ديلجادو يؤكد أن الاحتفال لم يكن بهدف الإساءة لرونالدو.
ميشيل ديلجادو، لاعب الهلال، يبرز احترافية وتفاني نيمار في الملاعب، ويوضح أن رونالدو أظهر غضبه من طريقة احتفاله المشابهة له، لكن دون قصد الإساءة.

إشادة ديلجادو بنيمار

في حديثه عن نيمار، أكد ديلجادو على العمل الجاد الذي يبذله النجم البرازيلي مع الهلال، مشيرًا إلى أنه يعتبر مثالاً يحتذى به للشباب في الفريق. وأضاف أن نيمار لاعب يتمتع بذكاء كروي فائق ويسعى دائمًا لتقديم النصح لزملائه.

وأشار ديلجادو إلى أن نيمار يمتلك شخصية محبوبة بين اللاعبين، وهو ما يجعل التعامل معه سهلاً وممتعًا، كما أنه ينشر طاقة إيجابية في أرجاء النادي.

رونالدو واحتفال ديلجادو

تطرق ديلجادو إلى الحادثة التي أثارت الجدل عندما احتفل بطريقة تشبه احتفال رونالدو بعد تسجيله هدفًا. وأوضح أنه لم يقصد الإساءة لرونالدو، وكان الاحتفال مجرد وعد قطعه على نفسه أمام زملائه.

وأضاف أن رونالدو اقترب منه بعد الاحتفال مستفسرًا عن سبب تقليده، وأكد ديلجادو أن الأمر لم يتجاوز كونه جزءًا من المنافسة الودية داخل الملعب.

اللاعبالناديالموقف
ميشيل ديلجادوالهلاليشيد بنيمار ويوضح موقف رونالدو
نيمار دا سيلفاالهلاليتمتع بالاجتهاد والمهنية
كريستيانو رونالدوالنصريظهر استياءه من احتفال ديلجادو

في ختام الأمر، “ميشيل ديلجادو: نيمار شخص مجتهد.. ورونالدو غضب مني”، جملة تلخص الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين اللاعبين في الدوري السعودي. ومع تأكيد ديلجادو على نواياه الطيبة، يظل الاحتراف والشغف بكرة القدم هو العنوان الأبرز لتصريحاته.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *