ميلان ويوفنتوس يتنافسان لضم نجم ريال سوسيداد

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 20 مارس, 2024

في تطور جديد على ساحة كرة القدم الأوروبية، يتنافس كل من نادي ميلان الإيطالي وغريمه التقليدي يوفنتوس على ضم نجم خط وسط فريق ريال سوسيداد، مارتن زوبيميندي، في صفقة تعد من أبرز صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي ذلك في ظل تألق اللاعب الإسباني وتقديمه مستويات مميزة في الدوري الإسباني، مما جعله هدفًا لكبار الأندية الأوروبية.

النقاط الرئيسية:

  • ميلان ويوفنتوس يتنافسان على ضم مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد.
  • زوبيميندي يعتبر من اللاعبين المميزين في الدوري الإسباني.
  • الشرط الجزائي في عقد زوبيميندي يبلغ 60 مليون يورو.
  • أرسنال الإنجليزي يتصدر السباق لضم اللاعب.
مارتن زوبيميندي، لاعب خط الوسط الإسباني المتألق، يجذب اهتمام كبار الأندية الأوروبية بما فيها ميلان ويوفنتوس، ويُعتبر من الأهداف الرئيسية في الانتقالات الصيفية المقبلة.

المنافسة الإيطالية على زوبيميندي

تشهد الساحة الكروية الإيطالية صراعًا محتدمًا بين عملاقي الكالتشيو، ميلان ويوفنتوس، للفوز بخدمات مارتن زوبيميندي. يأتي ذلك في ظل رغبة الفريقين في تعزيز خط الوسط بلاعب يمتلك قدرات دفاعية وهجومية متوازنة.

وقد أكدت تقارير صحفية أن الناديين الإيطاليين جادين في مساعيهما لضم اللاعب، ويستعدان لتقديم عروض مغرية لإدارة ريال سوسيداد للتخلي عن نجمهما.

الشرط الجزائي وموقف ريال سوسيداد

يُشترط ريال سوسيداد الحصول على القيمة الكاملة للشرط الجزائي في عقد زوبيميندي، والتي تصل إلى 60 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

تبدي إدارة النادي الباسكي تمسكًا قويًا بلاعبها، ولكن الضغوط الاقتصادية قد تجبرها على النظر في العروض المقدمة، خصوصًا إذا تم الوصول إلى القيمة المطلوبة.

أرسنال يدخل خط المنافسة

على الرغم من الاهتمام الإيطالي الكبير، فإن نادي أرسنال الإنجليزي يظل في مقدمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع زوبيميندي. يسعى النادي اللندني لتدعيم صفوفه بلاعب خط وسط من طراز رفيع.

ويبدو أن الغانرز على استعداد لتلبية المطالب المالية لريال سوسيداد، مما يمنحهم أفضلية في حسم الصفقة قبل منافسيهم الإيطاليين.

قيمة زوبيميندي السوقية

يُقدر سعر مارتن زوبيميندي في سوق الانتقالات بحوالي 50 مليون يورو، وفقًا لتقييمات موقع ترانسفير ماركت، الأمر الذي يعكس قيمته الفنية والتكتيكية على أرض الملعب.

ويُعد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من الركائز الأساسية في تشكيلة ريال سوسيداد، ويتمتع بقدرات بدنية وتقنية تجعله مطمعًا للأندية الكبرى.

اللاعبالناديالعمرالقيمة السوقيةنهاية العقد
مارتن زوبيمينديريال سوسيداد2550 مليون يورويونيو 2027

في ختام الأخبار الرياضية، يبقى ميلان ويوفنتوس في قلب الصراع على ضم نجم سوسيداد، مارتن زوبيميندي، وسط ترقب عشاق الكرة لمعرفة وجهة اللاعب المقبلة. ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، تزداد التكهنات والتوقعات حول مستقبل هذا اللاعب الموهوب.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *