ناغيتس يتقدم للمركز الثاني بفوز على تمبروولفز وروكتس ينتصر

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 20 مارس, 2024

في إطار منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة “NBA”، شهدنا تألق دنفر ناغيتس الذي تمكن من التغلب على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 115-112، ليحتل بذلك المركز الثاني في القسم الغربي. كان نيكولا يوكيتش نجم اللقاء بأدائه المذهل، وفي سياق متصل، قاد جالين غرين فريق هيوستن روكتس إلى الفوز السادس على التوالي بتسجيله أعلى رصيد نقاط في مسيرته.

النقاط الرئيسية:

  • دنفر ناغيتس يتقدم للمركز الثاني في القسم الغربي بعد هزيمة تمبروولفز.
  • نيكولا يوكيتش يسجل 35 نقطة ويستحوذ على 16 كرة مرتدة.
  • جالين غرين يسجل 42 نقطة ويقود روكتس للفوز السادس على التوالي.
  • هزيمة فريق تمبروولفز على الرغم من تسجيل إدواردز 30 نقطة.
في مباراة مثيرة ضمن الدوري الأمريكي لكرة السلة، يتألق نيكولا يوكيتش ويقود دنفر ناغيتس للفوز على مينيسوتا تمبروولفز، مما يعزز موقع الفريق في المركز الثاني بالقسم الغربي.

تألق يوكيتش يقود ناغيتس للفوز

قدم نيكولا يوكيتش أداءً استثنائيًا مع دنفر ناغيتس، حيث سجل 35 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق الفوز. وقد أظهر يوكيتش مهاراته العالية في التسجيل والدفاع على حد سواء.

وبجانب يوكيتش، أسهم مايكل بورتر جونيور بتسجيل 26 نقطة، 13 منها في الربع الرابع، بينما قدم جمال موراي وآرون جوردون أداءً متميزًا بتسجيلهما 18 و14 نقطة على الترتيب.

إدواردز لم يكفي لتجنب الهزيمة

على الجانب الآخر، لم تكن الـ30 نقطة التي سجلها أنتوني إدواردز كافية لتجنب هزيمة فريقه مينيسوتا تمبروولفز. وقد قدم إدواردز أداءً شاملاً بتحقيقه 8 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

تراجع تمبروولفز إلى المركز الثالث في القسم الغربي، مما يزيد من حدة المنافسة في القمة، ويضع الفريق تحت ضغط لتحسين نتائجه في المباريات القادمة.

غرين يخطف الأضواء برقم قياسي

في مباراة أخرى، استطاع جالين غرين أن يخطف الأضواء بتسجيله 42 نقطة، وهو أعلى رصيد له في مسيرته حتى الآن، ليقود هيوستن روكتس للفوز السادس على التوالي بنتيجة 137-114 على واشنطن ويزاردز.

أظهر غرين قدراته التهديفية العالية وأصبح أحد اللاعبين الواعدين في الدوري، مما يبشر بمستقبل مشرق لهيوستن روكتس.

نتائج المباريات الأخرى

شهدت الجولة الحالية من الدوري الأمريكي لكرة السلة مباريات أخرى مثيرة، حيث تمكن أورلاندو ماجيك من الفوز على شارلوت هورنيتس، وتغلب نيو أورليانز بيليكانز على بروكلين نتس.

وفي مواجهات أخرى، نجح دالاس مافريكس في تحقيق الفوز على سان أنطونيو سبيرز، مما يعكس التنافسية العالية والأداء المتميز للفرق المشاركة.

الفريقالنتيجةالمنافس
دنفر ناغيتس115-112مينيسوتا تمبروولفز
هيوستن روكتس137-114واشنطن ويزاردز
أورلاندو ماجيك112-92شارلوت هورنيتس
نيو أورليانز بيليكانز104-91بروكلين نتس
دالاس مافريكس113-107سان أنطونيو سبيرز

في ختام منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة “NBA”، تمكن دنفر ناغيتس من تحقيق فوز مهم على مينيسوتا تمبروولفز والتقدم للمركز الثاني غربا، بينما أبهر جالين غرين الجماهير بقيادته لروكتس لتحقيق الفوز السادس تواليا، مما يعد إضافة مثيرة لمنافسات الدوري.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *