نتائج وأحداث عرض سماك داون الكاملة بتاريخ 29 مارس 2024

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 30 مارس, 2024

شهدت الساحة الرياضية للمصارعة الحرة أحداثاً مثيرة مع نتائج عرض سماك داون الاخير 29-3-2024 أحداث كاملة، حيث تابع الجمهور بشغف تطورات الصراعات والمنافسات بين النجوم. تضمن العرض مواجهات حاسمة ولحظات درامية لا تُنسى، وكانت الإثارة عنواناً رئيسياً لليلة حافلة بالتحديات والتوترات.

النقاط الرئيسية:

  • فوز فريق بيرتى دتلى على فريق كيفين اوينز وراندى اورتن.
  • ظهور جيد كارجيل وتوقيعها العقد مع سماك داون.
  • التأهل لبطولة الزوجي وفوز فريق تاون داون أندر.
  • بيانكا بلير تحقق الفوز على داكوتا كاى في مواجهة مثيرة.
في عرض سماك داون الأخير، شهدنا تنافساً شرساً وتطورات مثيرة تمهيداً لمهرجان راسلمينيا 40، مع تألق نجوم كبار وظهور جديد للنجمة كارجيل.

المواجهة الأولى وتداعياتها

افتتح العرض بمواجهة قوية بين فريق بيرتى دتلى وفريق كيفين اوينز وراندى اورتن، حيث استطاع فريق بيرتى دتلى تحقيق الفوز في مباراة مليئة بالتوتر. بعد المباراة، وقع خلاف بين أوينز وأورتن، مما أدى إلى تصاعد الأحداث.

تطور النزاع بين النجمين عندما قام لوجان بول بالتدخل، مما أدى إلى هجوم عنيف من أورتن. الوضع احتدم عندما حاول فريق بريتي ديدلي الهجوم على أورتن، لكن أوينز تدخل في الوقت المناسب لإنقاذه.

جيد كارجيل تنضم إلى سماك داون

أضافت جيد كارجيل بُعداً جديداً لعرض سماك داون بتوقيعها العقد وانضمامها رسمياً إلى القائمة. ألقت كارجيل خطاباً حماسياً أعلنت فيه عن نيتها ترك بصمة واضحة في عالم المصارعة الحرة.

أكدت كارجيل على تميزها وقدرتها على أن تكون العنوان الرئيسي، مشيرة إلى أنها لا تقارن بأي من المصارعات الأخريات في WWE، وأنها ستثبت ذلك في الحلبة.

تأهل لبطولة الزوجي

شهد العرض أيضاً مباريات تأهيلية لبطولة الزوجي، حيث استطاع فريق تاون داون أندر تحقيق الفوز على فريق ذا ستريد برفيتس. بعد المباراة، تعرض فريق ذا ستريد برفيتس لهجوم مفاجئ من فريق “أوثورز أوف بين”.

تدخل بوبي لاشلي لمساعدة الفريق المهاجم، لكن الأمور تحولت إلى معركة شرسة. في نهاية المطاف، تمكن كروس من إنقاذ لاشلى، مما أضاف مزيداً من الإثارة إلى العرض.

بيانكا بلير ضد داكوتا كاى

في مواجهة تميزت بالقوة والمهارة، تمكنت بيانكا بلير من الفوز على داكوتا كاى. أظهرت بلير قدرتها العالية على التحمل والأداء تحت الضغط، مما جعل الجمهور يتفاعل بحماس مع كل حركة.

تُعد هذه النتيجة دفعة قوية لبيانكا بلير قبل مشاركتها في مهرجان راسلمينيا 40، حيث تسعى لإثبات نفسها كواحدة من أبرز النجمات في عالم المصارعة الحرة.

المواجهةالفائزالخاسر
المواجهة الأولىفريق بيرتى دتلىفريق كيفين اوينز وراندى اورتن
المواجهة الثانيةفريق تاون داون أندرفريق ذا ستريد برفيتس
المواجهة الرابعةبيانكا بليرداكوتا كاى

في ختام نتائج عرض سماك داون الاخير 29-3-2024 أحداث كاملة، نستشعر الحماس والترقب لما سيحمله مهرجان راسلمينيا 40 من مفاجآت ومواجهات قد تغير مسار العديد من النجوم. استمتع الجمهور بليلة حافلة بالأحداث التي ستكون لها تداعيات هامة في المستقبل القريب لعالم المصارعة الحرة.

المصدر online-wrestling.info
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *