نتائج مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأخيرة

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

شهدت تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي أقيمت فجر اليوم أحداثاً مثيرة، حيث تألق الثنائي ليبرون جايمس وأنطوني ديفيس ليقودا لوس انجليس ليكرز إلى الفوز على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 120-109. وقدم اللاعبان أداءً استثنائيًا، حيث سجل جايمس 29 نقطة وأضاف ديفيس 27 نقطة مع 25 متابعة.

النقاط الرئيسية:

  • ليبرون جايمس وأنطوني ديفيس يقودان ليكرز للفوز على تمبروولفز.
  • غياب كارل انتوني تاونز ورودي غوبير يؤثر على أداء تمبروولفز.
  • ميلووكي باكس يتغلب على كليبرز بفضل تألق ليلارد وأنتيتوكمبو.
  • سيكسرز يفوز على نيكس في مباراة دفاعية قوية.
في مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة، قاد النجمان ليبرون جايمس وأنطوني ديفيس فريق لوس انجليس ليكرز للفوز على مينيسوتا تمبروولفز بأداء متميز.

تألق جايمس وديفيس

عاد ليبرون جايمس من الغياب بقوة، مسجلاً 29 نقطة ومقدماً 9 تمريرات حاسمة و8 متابعات، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق الفوز. ومن جانبه، قدم أنطوني ديفيس أداءً مذهلاً بتسجيله 27 نقطة وتحقيقه 25 متابعة، مساهماً بشكل فعال في النتيجة الإيجابية للفريق.

وقد استفاد ليكرز من غياب أبرز نجوم تمبروولفز، وخاصة كارل انتوني تاونز ورودي غوبير، مما سهل مهمة الفريق اللوس أنجليسي في تحقيق الفوز.

مواجهة كليبرز وباكس

في مباراة أخرى، خسر كليبرز أمام ميلووكي باكس بنتيجة 117-124 على أرضه. وقد ساهم الثنائي داميان ليلارد ويانيس أنتيتوكمبو بشكل كبير في فوز باكس، حيث سجل ليلارد 35 نقطة وأضاف أنتيتوكمبو 34 نقطة.

وشهدت المباراة تبادلاً للتقدم 28 مرة، لكن الربع الأخير شهد تألق ليلارد الذي سجل 16 نقطة ليحسم النتيجة لصالح فريقه.

الدفاع يحسم مواجهة سيكسرز ونيكس

تغلب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على نيويورك نيكس بنتيجة 79-73 في مباراة دفاعية قوية. وتعد هذه المرة الأولى منذ عام 2016 التي لا يتخطى فيها فريقان حاجز ال80 نقطة في مباراة واحدة بدوري الرابطة الوطنية لكرة السلة.

وما زال سيكسرز ينتظر عودة نجمه جويل امبيد، بينما قدم كيلي اوبر جونيور أداءً متميزًا بتسجيله 18 نقطة وتحقيقه 10 متابعات.

نتائج باقي المباريات

في مباريات أخرى، حقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزاً كبيراً على ممفيس غريزليز بنتيجة 124-93. وقلب هيوستن روكتس تأخره أمام ساكرامنتو كينغز ليفوز 112-104، رغم خسارة جهود لاعب الارتكاز التركي البيرين سنغون بسبب إصابة في الكاحل.

وشهدت المباريات فوز بروكلين نتس على كليفلاند كفالياريز، وانديانا بيسيرز على شارلوت هورنتس، ونيو أورليانو بيليكانز على أتلانتا هوكس، وواشنطن ويزيردز على ديترويت بيستونز.

الفريقالنقاطأبرز اللاعبين
لوس انجليس ليكرز120ليبرون جايمس، أنطوني ديفيس
مينيسوتا تمبروولفز109ناز ريد، أنتوني ادواردز

في ختام تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي أقيمت فجر اليوم، تألق ليبرون جايمس وأنطوني ديفيس كان العنوان الأبرز، مما أكد قدرة ليكرز على التغلب على الصعاب وتحقيق الانتصارات. وتبقى المنافسة في الدوري محتدمة مع توالي المباريات وتقديم اللاعبين لأفضل ما لديهم.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *