نتائج مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة اليوم

مساهم رياضي
نشرت منذ أسبوعين يوم 31 مارس, 2024

شهدت تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي أقيمت فجر اليوم عودة قوية لفريقي بوسطن سلتيكس وميلووكي باكس إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين. حيث تمكن سلتيكس من الفوز على ميو أورليانز بيليكانز بنتيجة 104-92، بينما حقق باكس الفوز على أتلانتا هوكس بنتيجة 122-113، ليعززا مواقعهما في ترتيب المنطقتين الشرقية والغربية على التوالي.

النقاط الرئيسية:

  • جايسون تايتوم يقود سلتيكس للفوز بتسجيله 23 نقطة وتسع متابعات.
  • يانيس أنتيتوكمبو يتألق مع باكس مسجلاً 36 نقطة و16 متابعة.
  • بوسطن سلتيكس يعود للانتصارات بعد خسارتين متتاليتين ويحافظ على صدارة المنطقة الشرقية.
  • ميلووكي باكس يعزز موقعه في المركز الثاني للمنطقة الشرقية بفوزه على أتلانتا هوكس.
بعد خسارتين متتاليتين، يعود بوسطن سلتيكس وميلووكي باكس إلى طريق الانتصارات في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة، مع تألق جايسون تايتوم ويانيس أنتيتوكمبو.

عودة بوسطن سلتيكس للانتصارات

قاد جايسون تايتوم فريقه بوسطن سلتيكس للفوز على ميو أورليانز بيليكانز، مسجلاً 23 نقطة ومساهماً بتسع متابعات. وعبر كريستابس بورزينغيس عن رغبتهم في البقاء على القمة بقوله: “نريد أن نكون فريقًا متعطشًا للانتصارات”.

ساهم كريستابس بورزينغيس بشكل كبير في الفوز بتسجيله 19 نقطة و10 متابعات، مما ساعد الفريق على تجنب ثلاث هزائم متتالية للمرة الأولى هذا الموسم والحفاظ على صدارة المنطقة الشرقية.

تألق يانيس أنتيتوكمبو مع ميلووكي باكس

أظهر يانيس أنتيتوكمبو أداءً مذهلاً في مباراة فريقه ميلووكي باكس ضد أتلانتا هوكس، مسجلاً 36 نقطة و16 متابعة. وبرزت مساهمته الكبيرة في الفوز الذي عزز موقع باكس في المركز الثاني للمنطقة الشرقية.

كما أسهم كريس ميدليتون وباتريك بيفيرلي في الفوز بتسجيلهما 21 و18 نقطة على التوالي، مما ساعد في إيقاف سلسلة انتصارات هوكس التي كانت قد تضمنت فوزين على سلتيكس.

الفريقالنقاطالمتابعاتالتمريرات الحاسمة
جايسون تايتوم (سلتيكس)239
يانيس أنتيتوكمبو (باكس)36167
كريستابس بورزينغيس (سلتيكس)19103
كريس ميدليتون (باكس)21

في ختام تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي جرت فجر اليوم، نجح كل من بوسطن سلتيكس وميلووكي باكس في استعادة توازنهما وتحقيق انتصارات مهمة. تألق النجوم كان العامل الرئيسي في تلك المباريات، مما يبشر بمنافسة شديدة في ما تبقى من الموسم الحالي.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *