نتائج مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة اليوم

مساهم رياضي
نشرت منذ أسبوعين يوم 1 أبريل, 2024

شهدت تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي أقيمت فجر اليوم منافسات حاسمة، حيث حجز كل من أوكلاهوما سيتي ثاندر ودنفر ناغتس مقعديهما المباشرين في الأدوار الإقصائية “بلاي أوف” بالمنطقة الغربية، متبعين بذلك خطى بوسطن سيلتيكس، الذي يتربع على قمة المنطقة الشرقية.

النقاط الرئيسية:

  • أوكلاهوما سيتي ثاندر يتأهل للـ”بلاي أوف” بفوز مثير على نيويورك نيكس.
  • دنفر ناغتس يضمن مقعده في الأدوار الإقصائية بفوز كبير على كليفلاند كفالياريز.
  • شاي غيلجيوس-ألكسندر ونيكولا يوكيتش يقدمان أداءً استثنائيًا في المباريات.
  • جايلن وليامس وجوش غيدي يساهمان بقوة في فوز ثاندر.
في ليلة مليئة بالإثارة، ضمن أوكلاهوما سيتي ثاندر ودنفر ناغتس مقعديهما في الـ”بلاي أوف” بانتصارات مهمة، مع استمرار تألق النجوم وتحقيق أرقام مميزة في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة.

أوكلاهوما سيتي ثاندر يحسم تأهله

في مباراة ملحمية، قاد شاي غيلجيوس-ألكسندر فريقه ثاندر للفوز على نيويورك نيكس بنتيجة 113-112، مسجلاً سلة الفوز الحاسمة قبل ثوانٍ من نهاية المباراة. هذا الفوز رفع رصيد ثاندر إلى 52 انتصارًا في 74 مباراة، مما يعزز موقعه في صدارة المنطقة الغربية.

وبرز في اللقاء جايلن وليامس الذي سجل 33 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، بينما حقق جوش غيدي “تريبل دابل” مع 16 نقطة و13 متابعة و12 تمريرة حاسمة، مما ساهم بشكل كبير في هذا الانتصار.

دنفر ناغتس يواصل مسيرته القوية

من جانبه، لم يجد دنفر ناغتس صعوبة في تخطي عقبة كليفلاند كفالياريز، حيث انتهت المباراة بنتيجة 130-101 لصالح الناغتس. نيكولا يوكيتش قاد فريقه بتحقيق “تريبل دابل” مذهلة بتسجيل 26 نقطة، 18 متابعة، و16 تمريرة حاسمة.

وأضاف كنتافيوس كالدويل-بوب 22 نقطة لرصيد ناغتس، مساهمًا في تأمين الفوز الذي يأتي بعد هزيمتين متتاليتين، ليضمن الفريق تأهله للأدوار الإقصائية للموسم السادس على التوالي.

الأداء الاستثنائي للنجوم

أظهر الكندي شاي غيلجيوس-ألكسندر مهاراته العالية في اللحظات الحاسمة، وكانت سلته الأخيرة حاسمة في تأهل ثاندر. في الجهة الأخرى، واصل نيكولا يوكيتش تقديم مستويات رائعة رغم معاناته من أوجاع في المعصم.

وفي مباراة أخرى، أبهر ليبرون جيمس الجماهير بتسجيله 40 نقطة، مع 9 ثلاثيات، ليقود لوس أنجليس ليكرز للفوز على بروكلين نتس، مؤكدًا على قدرته على التألق رغم تقدمه في العمر.

ترتيب الفرق والمنافسة المستمرة

بينما يتصدر ثاندر المنطقة الغربية، يحتل نيويورك نيكس المركز الرابع في المنطقة الشرقية، محافظًا على آماله في التأهل للـ”بلاي أوف”. دنفر ناغتس يعزز موقعه في المراكز الأولى، ويستعد للدفاع عن لقبه في الأدوار الإقصائية.

لوس أنجليس ليكرز يحتل المركز التاسع في المنطقة الغربية، مما يضعه في موقع جيد للتأهل إلى ملحق الـ”بلاي أوف”، مع تبقي عدة مباريات حاسمة قبل نهاية الموسم العادي.

الفريقالمنطقةالمركزعدد الانتصارات
أوكلاهوما سيتي ثاندرالغربية152
دنفر ناغتسالغربية251
بوسطن سيلتيكسالشرقية150
نيويورك نيكسالشرقية442

في ختام تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي جرت فجر اليوم، تأكد تأهل أوكلاهوما سيتي ثاندر ودنفر ناغتس إلى الأدوار الإقصائية، فيما تستمر المنافسة الشرسة بين الفرق لحجز بقية المقاعد المؤهلة للـ”بلاي أوف”.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *