نتائج مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة اليوم

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 2 أبريل, 2024

شهدت تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت فجر اليوم أداءً استثنائيًا من النجم ديفين بووكر، الذي قاد فينيكس صانز للفوز المهم على نيو أورليانز بيليكانز. وكانت الليلة مليئة بالإثارة والتنافس الشديد، حيث تألق اللاعبون وأظهروا مهاراتهم العالية في المباريات الحاسمة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

النقاط الرئيسية:

  • ديفين بووكر يسجل 52 نقطة ويقود فينيكس صانز للفوز على نيو أورليانز بيليكانز.
  • فينيكس صانز يعزز موقعه في المركز السادس بالمنطقة الغربية.
  • نيو أورليانز بيليكانز يواجه خطر فقدان التأهل المباشر للأدوار الإقصائية.
  • بوسطن سلتيكس يحقق فوزًا مهمًا على تشارلوت هورنتس بفضل جايسون تايتوم وسام هاوزر.
ديفين بووكر يتألق بتسجيله 52 نقطة، مما ساهم بشكل كبير في فوز فينيكس صانز على نيو أورليانز بيليكانز، ويعزز فرص الفريق في التأهل المباشر للأدوار الإقصائية.

أداء مذهل من ديفين بووكر

قدم النجم ديفين بووكر أداءً لافتًا في المباراة التي جمعت فريقه فينيكس صانز بنيو أورليانز بيليكانز، مسجلاً 52 نقطة. كان بووكر القوة الضاربة وراء الانتصار الكبير الذي حققه فريقه بنتيجة 124-111.

لم يقتصر تألق بووكر على التسجيل فحسب، بل كان مؤثرًا أيضًا في الدفاع وصناعة اللعب، مما جعله النجم الأبرز في المباراة. وقد تلقى الدعم من زملائه الذين سجلوا جميعًا عشر نقاط أو أكثر.

تأثير الفوز على ترتيب الفرق

بهذا الفوز، يعزز فينيكس صانز موقعه في المركز السادس ضمن المنطقة الغربية، متقدمًا بفارق فوز واحد عن نيو أورليانز بيليكانز. ويصبح الفريق أقرب إلى التأهل المباشر للأدوار الإقصائية.

من ناحية أخرى، يواجه بيليكانز خطر فقدان فرصة التأهل المباشر بعد هذه الخسارة، مما يضع الفريق تحت ضغط كبير في المباريات المقبلة للحفاظ على موقعه في التصفيات.

مباراة بوسطن سلتيكس وتشارلوت هورنتس

في مباراة أخرى، استطاع بوسطن سلتيكس تحقيق فوز مهم على تشارلوت هورنتس بنتيجة 118-104. جايسون تايتوم وسام هاوزر كانا الأبرز بتسجيل كل منهما 25 نقطة.

على الرغم من التأخر في الربع الأول، إلا أن سلتيكس استطاع الانتفاضة في الأرباع التالية وتوسيع الفارق، مؤكدًا تصدره للمنطقة الشرقية وتأهله الأول عنها.

أبرز اللاعبين والنتائج

إلى جانب بووكر، تألق في صفوف صانز كيفن دورانت بتسجيله 20 نقطة، والبوسني يوسف نوركيتش بتسجيل 19 نقطة و19 متابعة. أما في صفوف بيليكانز، فكان زيون وليامسون الأبرز بتسجيله 30 نقطة.

وفي مباراة سلتيكس، برز كريستابس بورزينغيس بتسجيل 20 نقطة، وساهم البديل هاوزر بسبع ثلاثيات في الفوز الذي حققه فريقه، مع تسجيل ديريك وايت 19 نقطة وآل هورفورد 15 نقطة.

الفريقالنتيجةأبرز اللاعبين
فينيكس صانز124-111ديفين بووكر (52 نقطة)
نيو أورليانز بيليكانز111-124زيون وليامسون (30 نقطة)
بوسطن سلتيكس118-104جايسون تايتوم (25 نقطة)
تشارلوت هورنتس104-118لا يوجد

في ختام تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت فجر اليوم، نجد أن الأداء الرائع لديفين بووكر وفوز فينيكس صانز يبرزان كأحد أهم الأحداث. يستمر الدوري في تقديم مستويات عالية من الإثارة والتنافس، وتبقى الأنظار متجهة نحو الأدوار الإقصائية وما ستحمله من مفاجآت.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *