هورنر: لن نقف في طريق رحيل فرستابن إذا أراد ذلك

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

أكد كريستيان هورنر، مدير فريق رد بل للفورمولا وان، على موقف الفريق الثابت فيما يتعلق بمستقبل البطل ماكس فرستابن. وصرح هورنر بثقة: “إذا أراد فرستابن الرحيل فلن نمنعه”، مشيراً إلى أن الفريق لا يعتمد على الإجبار بالعقود، بل على الرغبة والشغف بالبقاء والعمل ضمن صفوف رد بل.

النقاط الرئيسية:

  • هورنر يؤكد أن رد بل لن يجبر فرستابن على البقاء إذا رغب بالرحيل.
  • الفريق يقدر الالتزام والشغف أكثر من العقود الورقية.
  • رد بل لديها سيارة خارقة ومقعد شاغر للموسم المقبل.
  • هناك العديد من السائقين الذين يتطلعون للانضمام إلى الفريق.
رد بل للفورمولا وان لا ترى أحداً فوق مصلحة الفريق، وهي مستعدة لتقبل قرار ماكس فرستابن بالرحيل إذا اختار ذلك، مع وجود بدائل محتملة.

التزام الفريق وشغف السائقين

يعتبر الالتزام والشغف من القيم الأساسية لفريق رد بل، حيث يرى هورنر أن هذه العناصر أهم من العقود الرسمية. يؤكد هورنر أن الفريق يتطلع دائماً للعمل مع أفراد يشاركونهم نفس الرؤية والأهداف.

يشير هورنر إلى أن فرستابن كان دائماً مثالاً للالتزام والشغف منذ انضمامه للفريق وهو في سن الثامنة عشرة، وهو ما يجعله بطلاً عالمياً.

مستقبل فرستابن مع رد بل

على الرغم من العلاقة القوية بين فرستابن والفريق، إلا أن هورنر يوضح أن لا أحد يعلو فوق مصلحة الفريق. ويبدو أن الفريق مستعد للتعامل مع أي تغييرات محتملة في تشكيلته.

يؤكد هورنر على وجود سيارة خارقة للموسم القادم ومقعد شاغر، مما يعني أن الفريق لديه خيارات عديدة ويمكنه جذب مواهب جديدة.

البحث عن البدائل

تعتبر قضية البدائل محورية لفريق رد بل، حيث يذكر هورنر وجود حوالي 16 سائقاً يتطلعون لملء المقعد الشاغر في الفريق. يعكس هذا الاهتمام التنافس الشديد في عالم الفورمولا وان.

يعتبر الفريق أن القدرة على التكيف والتطور مع الظروف هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيته للحفاظ على مكانته الرائدة في السباقات.

التأكيد على الرؤية المستقبلية

يؤمن فريق رد بل بأهمية النظر إلى المستقبل والتخطيط له. يشدد هورنر على أن الفريق يعمل باستمرار على تطوير قدراته واستقطاب أفضل الكفاءات.

يعتبر الفريق أن الاستعداد للتغيير والتجديد هو مفتاح النجاح والتفوق في بطولات الفورمولا وان.

الفريقالسائقالمقعد الشاغرالسائقين المهتمين
رد بلماكس فرستابنموسم المقبلحوالي 16 سائق

في الختام، يبقى موقف “إذا أراد فرستابن الرحيل فلن نمنعه” يعكس فلسفة فريق رد بل المتمثلة في الاحترام المتبادل والتزام الفريق بالتميز والشغف. يستمر الفريق في البحث عن الأفضل، مع الاستعداد لأي تحديات قد تواجهه في المستقبل.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *