وايت يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة في مباراة NBA الأخيرة

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

في سلسلة مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA التي أقيمت فجر اليوم، تألق لاعب بوسطن سيلتيكس ديريك وايت بتسجيله ثلاثة أرقام مزدوجة، حيث حقق 22 نقطة، 10 كرات مرتدة و10 تمريرات حاسمة. هذه الإنجازات تعد مؤشراً على المستوى العالي الذي يقدمه اللاعبون في المباريات الأخيرة، وتحديداً ثلاثة ارقام مزدوجة لوايت في مباريات NBA التي اقيمت فجر اليوم.

النقاط الرئيسية

  • ديريك وايت يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة مع بوسطن سيلتيكس.
  • جايلين برونسون يتصدر قائمة الهدافين بـ34 نقطة مع نيويورك نيكس.
  • عدة لاعبين يحققون أرقاماً مزدوجة في مباريات الليلة.
ديريك وايت يسطع في سماء الـNBA بتسجيله لثلاثة أرقام مزدوجة، مما يعكس مستواه المتميز والمساهمة الفعالة في فوز فريقه.

تألق جايلين برونسون

لم يقتصر الأداء المميز على ديريك وايت فقط، بل شهدت المباريات تألق جايلين برونسون من نادي نيويورك نيكس الذي سجل أعلى رصيد من النقاط بـ34 نقطة. أداؤه القوي كان له الأثر الكبير في تحقيق الفوز لفريقه وإثارة حماس الجماهير.

برونسون، الذي يعتبر من الركائز الأساسية لنيويورك نيكس، أظهر مهارات فردية عالية وقدرة على التسجيل من مختلف المواقع، مما يجعله أحد الأسماء البارزة في الدوري.

إنجازات لافتة للاعبين آخرين

كانت الليلة حافلة بالإنجازات الفردية، حيث حقق عدد من اللاعبين أرقاماً مزدوجة في مختلف الفرق. من بينهم كاريس ليفيرت من كليفلاند كفالياريز وتايريز هاليبرتون من انديانا بيسيرز.

أيضاً، تألق بام اديبايو من ميامي هيت وتايريز ماكسي من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، اللذان أضافا الكثير لفرقهما من خلال تسجيل النقاط والمرتدات.

أداء مميز لنجوم الفرق

لم يتوقف العطاء في المباريات عند هذا الحد، فقد شهدنا أيضاً أداءً مميزاً من دي أندريه ايتون من بورتلاند ترايل بلايزرز ولوري ماركانين من يوتا جاز، اللذين ساهما بشكل كبير في نتائج فرقهما.

وكان لدومانتاس سابونيس من سكرامنتو كينغز وأنطوني ديفيس من لوس انجلوس ليكرز تأثيرهما الواضح من خلال النقاط والكرات المرتدة التي سجلاها.


اللاعبالنقاطالكرات المرتدةالتمريرات الحاسمة
ديريك وايت221010
جايلين برونسون34

في ختام مباريات NBA التي اقيمت فجر اليوم، كانت ثلاثة أرقام مزدوجة لوايت من أبرز اللحظات التي شهدتها الجولة. تألق اللاعبين يعكس المستوى الرفيع والتنافسية العالية في الدوري، ويبشر بمزيد من الإثارة في المباريات القادمة.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *