ووكر: نجم الريال المهمل أفضل من اللاعب هالاند

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024

في تصريح مثير للجدل، أعلن كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي، أن نجم ريال مدريد السابق، الذي لم يحظ بالتقدير الكافي، كان أفضل من الهداف النرويجي إيرلينج هالاند. ووكر، الذي شارك الملعب مع جاريث بيل في توتنهام، يرى أن الويلزي كان يتمتع بمهارة تهديفية استثنائية في ذروة مسيرته، متفوقاً على ما يقدمه هالاند حالياً.

النقاط الرئيسية:

  • ووكر يقارن بين جاريث بيل وإيرلينج هالاند.
  • تألق بيل مع توتنهام وريال مدريد.
  • إنجازات بيل في دوري أبطال أوروبا.
  • اعتزال بيل لكرة القدم في يناير 2023.
كايل ووكر يعتبر جاريث بيل، النجم السابق لريال مدريد، أفضل من إيرلينج هالاند في ذروة مسيرته، مشيراً إلى قدرته الاستثنائية على التسجيل من أي مكان.

ووكر وذكرياته مع بيل

تحدث ووكر عن تجربته المشتركة مع جاريث بيل في توتنهام، مؤكداً أنه لم يلعب مع أحد يمتلك القدرة الهدافة لبيل في موسم 2012/2013. وأشار إلى أن الكرات التي كان يسددها بيل كانت تجد طريقها إلى الشباك بمهارة عالية.

وأضاف ووكر أنه على الرغم من اللعب مع هدافين مميزين مثل هالاند، إلا أن ما قدمه بيل كان له وقع خاص في ذاكرته، مما يجعله يختار الويلزي كأفضل من لعب إلى جانبه.

إنجازات بيل الأوروبية

يتمتع جاريث بيل بسجل حافل في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق البطولة خمس مرات مع ريال مدريد، وكان له دور بارز في تلك الانتصارات. ويعتبر بيل من اللاعبين القلائل الذين تركوا بصمة واضحة في هذه البطولة العريقة.

وتشمل إنجازات بيل الأخرى تسجيله 106 أهداف مع ريال مدريد وصناعة 67 هدفاً لزملائه، مما يدل على مساهمته الكبيرة في نجاحات الفريق الإسباني.

مسيرة بيل الاحترافية

خاض جاريث بيل مسيرة احترافية مميزة بدأت في ساوثهامبتون ومرت بتوتنهام وريال مدريد، وانتهت في لوس أنجلوس الأمريكي. وخلال فترته مع توتنهام، سجل 71 هدفاً وصنع 58 هدفاً في 236 مباراة.

وفي يناير 2023، أعلن بيل اعتزاله كرة القدم، مختتماً مسيرة حافلة بالإنجازات واللحظات الرائعة التي ستظل خالدة في ذاكرة محبي اللعبة.

هالاند ومقارنته ببيل

يعتبر إيرلينج هالاند من أبرز الهدافين في العالم حالياً، وقد أثارت تصريحات ووكر الكثير من النقاش حول مقارنته بجاريث بيل. ومع ذلك، يعتقد الكثيرون أن هالاند لا يزال في بداية مسيرته وأمامه الكثير ليقدمه.

ويمتلك هالاند الفرصة ليثبت نفسه ويحقق إنجازات قد تجعله يتفوق على مسيرة بيل في المستقبل، خاصة مع تألقه المستمر مع مانشستر سيتي.

اللاعبالأهداف مع ريال مدريدالأهداف مع توتنهامبطولات دوري أبطال أوروبا
جاريث بيل106715

ووكر: نجم ريال مدريد المنسي كان أفضل من هالاند، هذا ما أكده اللاعب الإنجليزي في تصريحاته الأخيرة. ومع اعتزال بيل، يبقى تراثه الكروي محفوراً في ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة، بينما يواصل هالاند رحلته ليصنع تاريخه الخاص في عالم كرة القدم.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *