يوفنتوس يفكر في التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد بلا مقابل

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024

يوفنتوس يدرس ضم مدافع أتلتيكو مدريد مجانًا، حيث تشير التقارير إلى اهتمام النادي الإيطالي بالتعاقد مع ماريو هيرموسو في نهاية عقده مع النادي الإسباني. يأتي هذا الاهتمام في ظل سعي يوفنتوس لتعزيز خط دفاعه بلاعبين ذوي خبرة وجودة عالية دون تحمل تكاليف انتقال كبيرة.

النقاط الرئيسية:

  • يوفنتوس مهتم بضم ماريو هيرموسو من أتلتيكو مدريد.
  • عقد هيرموسو ينتهي في صيف 2024 وقد ينتقل بدون مقابل.
  • أتلتيكو مدريد ما زال مهتمًا بالتجديد لكن بشروط معينة.
  • هيرموسو لاعب مهم في خطط دييجو سيميوني.
يوفنتوس يبحث عن تعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع ماريو هيرموسو من أتلتيكو مدريد، مع إمكانية الحصول على خدمات اللاعب مجانًا في صيف 2024.

مستقبل هيرموسو مع أتلتيكو مدريد

مع اقتراب نهاية عقد ماريو هيرموسو، تزداد التكهنات حول مستقبله مع أتلتيكو مدريد. النادي الإسباني مستعد لتجديد العقد ولكن بشروط جديدة قد تشمل تخفيض الراتب، مما يجعل اللاعب يفكر في خياراته المستقبلية.

من جانبه، يقدم هيرموسو أداءً متميزًا في الدفاع، ويعتبر جزءًا أساسيًا من خطط المدرب دييجو سيميوني، مما يجعل قرار النادي بشأن تجديد عقده محوريًا لتشكيلة الفريق في الموسم القادم.

اهتمام يوفنتوس بضم هيرموسو

يوفنتوس يراقب عن كثب وضع هيرموسو مع أتلتيكو مدريد، ويعتبر اللاعب خيارًا مثاليًا لتدعيم خط دفاع البيانكونيري. النادي الإيطالي مستعد لتقديم عقد لمدة ثلاث سنوات للمدافع الإسباني.

تأتي هذه الخطوة في إطار سياسة يوفنتوس لجلب لاعبين بخبرة دولية دون تكاليف انتقال كبيرة، وهو ما يتوافق مع الوضع المالي للنادي وخططه للمستقبل.

المنافسة على التعاقد مع هيرموسو

بالإضافة إلى يوفنتوس، هناك اهتمام من أندية أخرى، بما في ذلك أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تتطلع إلى تعزيز خطوطها الدفاعية بلاعب مثل هيرموسو.

تتمثل الأولوية لدى هيرموسو في الحفاظ على مكانته كلاعب أساسي والمشاركة في المنافسات الأوروبية، وهو ما قد يؤثر على قراره النهائي بشأن الانتقال.

تأثير انتقال هيرموسو على أتلتيكو مدريد

في حالة رحيل هيرموسو، سيكون على أتلتيكو مدريد البحث عن بدائل لتعويض غيابه. اللاعب يمتلك خبرة كبيرة في الليجا وخسارته قد تؤثر على استقرار الخط الدفاعي للفريق.

مع ذلك، يمكن للنادي الاستفادة من الوضع بتجديد دماء الفريق وإعطاء الفرصة لمواهب جديدة أو البحث عن مدافعين آخرين في سوق الانتقالات.

اللاعبالنادي الحالينهاية العقدالعمر
ماريو هيرموسوأتلتيكو مدريدصيف 202428 عامًا

يوفنتوس يدرس ضم مدافع أتلتيكو مدريد مجانًا، وهو ما يمثل فرصة مهمة للنادي الإيطالي لتقوية خط دفاعه دون تكاليف كبيرة. مع اقتراب نهاية عقد ماريو هيرموسو، تتجه الأنظار نحو قرار اللاعب ومستقبله الكروي، الذي قد يشهد تغييرات هامة في الصيف القادم.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *