موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني؛ تعرف على تفاصيل المواجهة في ربع نهائي دوري الأبطال

امال مصطفى
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 26 مارس, 2024
بواسطة امال مصطفى

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني (date of Al-Ahly and Simba Tanzania match)؛ يلتقي الفريقان في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال افريقيا للموسم الجاري2024، حيث واصل فريق الأهلى بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر تدريباته، باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

من المنتظر أن تقام المباراة بين الأهلي وسيمبا يوم الجمعة الموافق 29-3-2024 وسوف يقام اللقاء على ملعب “بنجامين مكابا الوطني” في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ونقدم في الجدول التالي موعد مباراة الأهلي وسيمبا حسب بعض البلدان العربية:

الدولةالموعد
المملكة العربية السعودية – قطر- سوريا9:00 م
الامارات10:00 ليلا
مصر (egypt)8:00 pm
المغرب – تونس – الجزائر7:00 مساء
GMT6:00 م

“قد يهمك: مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية

 


كيف أشاهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانيموعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى

يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية لمعرفة كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا القادمة عبر الإنترنت، والتي تذاع عبر شاشات قناة بي إن سبورتس الرياضية، كذلك بإمكانكم الآن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مباشرة عبر المواقع الآتية:

  • بي إن كونكت Beinconnect.
  • مباراة الأهلي وسيمبا يلا شوت.
  •  ياسين تي في.
  • كورة لايف.
  • مباراة الأهلي وسيمبا تويتر.
لا يتم إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر عبر موقع سبور فايف

“تعرف على: كيف أشاهد مباراة سوريا وميانمار

 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة.

“اطلع على: موعد مباراة لبنان وأستراليا

 


مشوار الأهلى في دوري أبطال أفريقياموعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى

افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد وإياباً برباعية دون رد. بعدها حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق.

حقق الأهلي التعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد بعدها فاز على يانج افريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.


ختاماً، تعرفنا على تفاصيل موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني وعلى كيفية مشاهدتها عبر ما يتوفر من قنوات ومواقع وتطبيقات. كما تم استعراض مشوار الأهلي في البطولة الافريقية للموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *