مباراة باريس سان جيرمان ونيس 13-03-2024؛ ربع نهائي بطولة كأس فرنسا

اسامة يوسف
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024
بواسطة اسامة يوسف

مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024 ضمن مباريات الدوري ربع النهائي في بطولة كأس فرنسا. استكشف معنا موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس والقنوات الناقلة للمباراة. سنتعرف سويًا علي تاريخ مباريات باريس سان جرمان ونيس قبل انطلاق مباراة PSG Vs Nice Franch Cup.


كيف يمكنني مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان- نيس في كأس فرنسا؟

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس علي الانترنت من خلال تطبيق تود (TOD Tv). التطبيق يقدم للمشتركين إمكانية مشاهدة مباريات كأس فرنسا بث مباشر.

يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس أيضًا علي الانترنت من خلال خدمة (beIN Connect). توفر بي إن كونكت متابعة لأبرز المواجهات في بطولة كاس فرنسا وكذلك مباريات الدوري الفرنسي علي الهواء مباشرة.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جرمان ونيس في ربع نهائي كأس فرنسا في تمام الساعة 09:10 مساءً بتوقيت فرنسا. يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدول العربية حسب التوقيتات المحلية التالية:

الدولةتوقيت المباراة
الإمارات- سلطنة عمان12:10 AM.
السعودية- العراق- الكويت- قطر- سوريا- البحرين- الأردن- اليمن11:10 مساءاً.
مصر- ليبيا- السودان10:10 مساء.
المغرب- تونس- الجزائر09:10 مساءً.
توقيت غرينتش- موريتانيا08:10 PM.

“قد يهمك أيضًا: مباراة الأهلي والبنك الأهلي“.


القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان ونيس 13-03-2024

القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان ونيس

يمكن متابعة مجريات مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في ربع نهائي كأس فرنسا 2024 علي شاشة قنوات بي إن سبورتس. تبث شبكة قنوات (beIN Sports) مباريات بطولة كاس فرنسا لكرة القدم حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (Africa).

تنقل قناة (beIN Sports 4) مجريات مباراة باريس سان جيرمان ونيس علي الهواء مباشرة. تقدم القناة استديو تحليلي للتعليق علي نتيجة المباراة المرتقبة واستعراض تحليل فني مع باقة من ألمع محللي كرة القدم في الوطن العربي.

“إخلاء المسؤولية: لا يتم بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس في ربع نهائي كأس فرنسا علي موقع سبور فايف”.

مجريات مباراة باريس سان جيرمان ونيس- ربع نهائي كأس فرنسا 2024

مجريات مباراة باريس سان جيرمان ونيس

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نادي نيس علي ملعب حديقة الأمراء في اللقاء المرتقب في ربع نهائي كأس فرنسا. تأتي هذه المواجهة مع تدني نتائج البي أس جي في الفترة الأخيرة علي الرغم من استمرار تصدره جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان قد تعادل للمرة الثالثة على التوالي ضمن منافسات دوري فرنسا في لقائه السابق أمام نادي ستاد ريمس (2-2). لكن علي الجانب الآخر نجح النادي الباريسي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تجاوز عقبة نادي ريال سوسيداد الإسباني.

مباراة باريس سان جرمان ضد نيس ستكون فرصة سانحة لنادي العاصمة للثأر من فريق نيس. كان نيس قد فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الأول من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري. ستكون المباراة أيضًا فرصة ذهبية لنسور الجمنازيوم لاستكمال مشوار المنافسة علي لقب كأس فرنسا.

“قد يهمك أيضًا: مباراة جوكوفيتش ولوكا ناردي“.


تاريخ مباريات باريس سان جيرمان ونيس

يتفوق نادي نيس الفرنسي علي نظيره البي أس جي في المواجهات الخمس الأخيرة التي جمعت بينها. حيث فاز نسور الجمنازيوم في ثلاث مباريات مقابل مبارتين للفريق الباريسي.

كانت مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس السابقة والتي أقيمت بتاريخ 15 سبتمبر 2023 ضمن منافسات ليج 1 علي ملعب بارك دي برينس. استطاع نيس أن يفوز علي باريس في عقر داره بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف مباراة باريس سان جيرمان ونيس الاخيره كل من موفي بواقع هدفين واللاعب لابودي هدف، بينما سجل هدفي باريس كيليان مبابي.

تاريخياً تقابل الفريقان في 48 مباراة ويتفوق باريس سان جيرمان والذي فاز في 25 مواجهة. استطاع نادي نيس الفرنسي الفوز في 12 مباراة وتعادل الفريقان في 11 مباراة.


بهذا نكون قد استعرضنا معكم مباراة باريس سان جيرمان ونيس يوم الأربعاء 13-03-2024 في ربع نهائي كأس فرنسا لكرة القدم. تعرفنا سويًا علي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس والقناة الناقلة للمباراة. قدمنا لكم أيضّا تاريخ مباريات باريس سان جيرمان ونيس قبل المباراة المرتقبة بين PSG Vs Nice Franch Cup.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *