مباراة الأهلي والبنك الأهلي؛ مباراة الأسبوع ال15 المؤجلة من دوري النيل

امال مصطفى
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024
بواسطة امال مصطفى

مباراة الأهلي والبنك الأهلي (Al-Ahly and National Bank match)، حيث يستعد النادي الأهلي لخوض مباراتة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز ،محملا بفرحة الفوز بكأس مصر بعدما استطاع الأهلي من انتزاع الكأس ال39 من غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضي.


كيف اشاهد مباراة الأهلي والبنك الأهلي ؟

يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم المصرية لمعرفة كيف تشاهد مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر الإنترنت، وقد وفرتها بالفعل عدة مواقع ومنصات، حيث بإمكانكم الآن مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلى مباشرة عبر المواقع الآتية:

  • يلا شوت.
  • ياسين تي في.
  • كورة لايف.
  • يلا سبورت.
  • يوتيوب (مباراة الأهلي اليوم بث مباشر).

“قد يهمك: مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

 

لا تتم إذاعة مباراة النادي الأهلي والبنك الأهلي عبر موقع سبورفايف.

موعد مباراة النادي الأهلي والبنك الأهلي في الدوريمباراة الأهلي والبنك الأهلي

من المنتظر أن تقام المباراة بين الأهلي المصري ونادي البنك الأهلي يوم الثلاثاء الموافق 12-03-2024 وسوف يقام اللقاء على ملعب “ستاد القاهرة ” في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ونقدم في الجدول التالي توقيت المباراة حسب بعض البلدان العربية:

الدولةالموعد
المملكة العربية السعودية – قطر10:30 م
الامارات11:30 pm
مصر (egypt)9:30 م
المغرب – تونس – الجزائر8:30 مساء

تعرف على: تشكيلة مانشستر سيتي وليفربول في مباراة القمة للصدارة


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري ضد البنك الأهلي

تنقل المباراة بين النادي الأهلي وفريق البنك الأهلي عبر شاشة قنوات اون سبورتس المفتوحة، حيث تعد الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري المصري دوري النيل في نسخته الحالية 2023/2024.


مجريات مباراة الأهلي ضد البنك الأهليمجريات مباراة الأهلي والبنك الأهلي

خاض النادي الأهلي حتى الآن 7 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، فضلاً عن تمكنه من اكتساح النادي المصري البورسعيدي برباعية و النادي الإسماعيلي بثلاثية وبلدية المحلة بخماسية.

بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من 15 مباراة، بواقع 3 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

“طالع أيضا: ملخص وأبرز أحداث مباراة أرسنال ضد برينتفورد في الدوري


ختاما تعرفنا في السطور السابقة على مباراة الأهلي والبنك الأهلي المنتظر إقامتها الثلاثاء هذا الأسبوع، وتعرفنا على موعدها ومجريات اللقاء بين الأهلي والنادي الأهلي، نتمنى لكم وقتا طيبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *