مباراة الاتحاد والهلال السعودي؛ إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2023-2024

رهف بلال
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024
بواسطة رهف بلال

مباراة الاتحاد والهلال السعودي؛ سنتناول في مقالنا موعد مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين الاتحاد والهلال، وكذلك القنوات الناقلة المجانية التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الآسيوية لمشاهدة المباراة. إليكم المزيد من المعلومات.


موعد مباراة الاتحاد والهلال السعودي اليوم

موعد مباراة الاتحاد والهلال

من المقرر أن تقام مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2023-2024 بين الاتحاد والهلال، يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، على ملعب الجوهرة المشعة. وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، و21:00 بتوقيت مصر.

“اقرأ أيضًا: مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

سيتم نقل مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على قناة beIN Sports، الناقل الرئيسي في الشرق الأوسط. ويمكن للجماهير متابعة مباراة الهلال والاتحاد على قناة beIN Sports AFC، بتعليق عصام الشوالي. وفي المملكة العربية السعودية، سيتمكن مشجعو كلا الناديين من مشاهدة المباراة على شبكة SSC، والتي تتميز بتعليق رؤوف خليف. كما يمكن لعشاق البث المباشر الوصول إلى الخدمة التي تقدمها TOD.

“قد يهمك: مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو


نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد

خرج الهلال منتصرًا في مباراة الذهاب بتقدمه 2-0، بفضل هدفي سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش. وبعد هذا الأداء المهيمن، سيحتاج الاتحاد إلى بذل مجهود قوي في المباراة المقبلة لتحقيق التعادل وتأمين مكان في الدور نصف النهائي.

“تنويه: لا يقوم موقع سبور فايف بعرض مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر”

“اطلع على: مباراة الكويت والنصر


بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مباراة الاتحاد والهلال السعودي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 التي ستقام يوم الثلاثاء 12-3-2024. حيث ذكرنا لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها وغيرها من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *