مباراة جوكوفيتش ولوكا ناردي؛ تعرف على موعد اللقاء الناري من بطولة إنديان ويلز

رند مزنر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 11 مارس, 2024
بواسطة رند مزنر

مباراة جوكوفيتش ولوكا ناردي، في مواجهة حاسمة ضمن فعاليات بطولة الماسترز، حقق البطل الصربي نوفاك دجوكوفيتش إنجازًا تاريخيًا بتسجيله الفوز رقم 400 في مباريات الماسترز. وذلك عقب تغلبه على اللاعب الكسندر فوفيك. ومن المقرر أن يلتقي دجوكوفيتش باللاعب الإيطالي لوكا ناردي 11 من مارس، ضمن منافسات بطولة إنديان ويلز المقامة على الأراضي الأمريكية، حيث يترقب الجمهور تفاصيل المباراة والقنوات البث.

تقام مباراة النجم الصربي نوفاك جوكوفيتش والمنافس الإيطالي لوكا ناردي في الدور الثالث لبطولة إنديان ويلز للماسترز لعام 2024، وذلك يوم الاثنين 11 آذار، على ملاعب حديقة إنديان ويلز للتنس بولاية كاليفورنيا.

القنوات الناقلة مباراة نوفاك جوكوفيتش ولوكا ناردي

غدًا، سيشهد الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز مواجهة ملتهبة بين نوفاك دجوكوفيتش ولوكا ناردي. يُتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات. يمكن للمشاهدين متابعة هذه المنافسة القوية عبر الإنترنت أو من خلال القنوات الفضائية التي تبث البطولة. لمن يفضلون المشاهدة عبر الإنترنت، البث المباشر متاح على المنصات التالية:

  • يلا شوت.
  • تويتر.
  • بث مباشر يوتيوب.
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت beIN الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة إنديان ويلز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة جوكوفيتش ولوكا ناردي

الصربي نوفاك جوكوفيتش والإيطالي لوكا ناردي

تقام مباراة نوفاك دجوكوفيتش ضد لوكا ناردي في إطار الدور 32 لبطولة إنديان ويلز (BNP PARIBAS) ، وذلك يوم الاثنين المقبل. ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية كموعد أولي، مع إمكانية تأخيرها لساعات قليلة لاحقة. فيما يلي جدول التوقيت المحلي للمباراة حسب بلدك:

البلد التوقيت
سوريا، الأردن، قطر، السعودية، العراق، الكويت، البحرين، تركيا 21:00
الإمارات، عُمان 22:00
مصر، فلسطين، السودان، ليبيا 20:00
المغرب، تونس، للجزائر 19:00
واشنطن 14:00

قد يهمك: ملخص مباراة أنس جابر ضد ميرا أندريفا


ملخص مباراة جوكوفيتش وناردي

ينتظر عشاق الكرة الصفراء مباراة الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز للماسترز (Masters) بين نوفاك جوكوفيتش ولوكا ناردي، هذا اللقاء يحدد من سيتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة. لذا من المتوقع أن يشهد اللقاء منافسة نارية مشوقة بين البطلين.

لا يقوم موقع سبور فايف بنقل مباريات بطولة انديان ويلز للتنس أو غيرها من البطولات حفاظا على حقوق الملكية الفكرية.

مباراة جوكوفيتش ولوكا ناردي، تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية مباراة الدور الثالث لبطولة إنديان ويلز للماسترز، حيث يتقابل اللاعب الصربي المخضرم نوفاك جوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، مع اللاعب الإيطالي الواعد لوكا ناردي، الذي يحتل المرتبة 106.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *