مباراة الأردن وأستراليا؛ أولى مواجهات النشامى في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024

شذى عبدالحليم
نشرت منذ شهر واحد يوم 15 أبريل, 2024

مباراة الأردن وأستراليا (Jordan vs Australia match) في كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، ينطلق اليوم الإثنين 15-4-2024 مشوار المنتخب الأردني في البطولة الآسيوية للناشئين نسخة 2024، أوقعت القرعة منتخب النشامى ضمن مجموعة من أقوى المجموعات التي تتنافس في البطولة وتضم المجموعة الأولى كلاً من المنتخب القطري مستضيف البطولة والمنتخب الأسترالي ومنتخب إندونيسيا بالإضافة لمنتخب الأردن، تعرف معنا على الموعد والقنوات الناقلة وأهم التفاصيل.


أين يمكنني مشاهدة مباراة الأردن وأستراليا؟ – 15-4-2024

تكتسب مباراة اليوم 15 أبريل 2024 أهمية كبيرة حيث يتواجه النشامى الطامحون للوصول للنهائيات مع المرشح الأقوى والأبرز للتتويج بلقب أمم آسيا تحت 23 سنة 2024، تتولى قناة الكأس القطرية نقل مجريات المباراة الافتتاحية من دور المجموعات على شاشاتها وتشاركها قناة Bein sports AFC وقناة أبو ظبي آسيا والقناة السعودية SSC HD 1، كما يمكن متابعة المباراة على:

  • Bein connect.
  • يلا شوت.
  • كورة لايف.
  • الأسطورة.
  • إكسترا كورة.
  • اليوتيوب.
تنبيه: موقع سبور فايف لا يوفر بث مباشر لمباراة الأردن ضد أستراليا وقناة بي ان اسبورت القطرية هي الناقل الرسمي للمواجهات.

موعد مباراة الأردن أمام أستراليا – بطولة آسيا تحت 23 سنة

موعد مباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

تأتي مباراة اليوم بين منتخب النشامى ونظيره الأسترالي ضمن إفتتاحية دور المجموعات والذي تجري خلاله ثلاث مباريات بين فرق المجموعة ويختم يوم الأحد 21 أبريل 2024، تنطلق صافرة المباراة الافتتاحية لبطولة أمم آسيا للناشئين 2024 على إستاد عبدالله بن خليفة عند الساعة 04:00 مساء (pm) بتوقيت الأردن وقطر والسعودية.

تتأهل الثلاثة منتخبات الأولى للمنافسة في أولمبياد باريس 2024 بينما يتوجه صاحب المركز الرابع لخوض الملحق أمام ممثل قارة أفريقيا غينيا.

مباراة الأردن وأستراليا اليوم الإثنين 15/4/2024 على ملعب إستاد عبدالله بن خليفة بدولة قطر، يأمل منتخب ناشئون النشامى بالوصول للنهائي على غرار المنتخب الأول الأردني والعبور لأولمبياد باريس 2024، نتمنى لمنتخب الأردن كل التوفيق اليوم في مواجهة أستراليا.

كيف أشاهد مباراة الأردن ضد أستراليا في كأس آسيا للناشئين 2024؟
يمكنك مشاهدة المباراة على قناة الكأس وقناة بي إن إسبورت Afc وقناة SSC HD.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *