ريال مايوركا وريال مدريد؛ مواجهة حماسية لحساب الجولة 31 من اللاليغا

هبه محمود
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 أبريل, 2024
بواسطة هبه محمود

ريال مايوركا وريال مدريد؛ يلتقي النادي الملكي مع غريمه نادي ريال مايوركا في مواجهة حماسية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، وذلك على ملعب ايبيروستار يوم السبت الموافق للثالث عشر من شهر أبريل الحالي، تابعوا معنا مباراة ريال مايوركا وريال مدريد الموعد والقنوات الناقلة.

مقالات مقترحة:


موعد مباراة ريال مايوركا وريال مدريد والقنوات الناقلة

مواجهة كروية هامة تجمع بين نادي ريال مدريد ونظيره مايوركا لحساب الأسبوع 31 من الليغا الإسبانية، وسيقام هذا اللقاء الهام اليوم السبت الموافق ل 13-4-2024 عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تابعوا معنا جدولاً يوضح كافة المعلومات حول المباراة:

المباراةريال مايوركا وريال مدريد
الجولة31
الملعبايبيروستار
التوقيت19:30
الموعد13 أبريل 2024
القناة الناقلةbein sport 1
المعلقعصام الشوالي
لا يقدم موقع سبورفايف أي بث مباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقناة المذكورة أعلاه هي صاحبة الترخيص والحقوق.

“تابع معنا:سيريزو: مباراة دورتموند تحدي كبير لكل اللاعبين


مجريات مباراة ريال مايوركا – ريال مدريد

مجريات مباراة مايوركا وريال مدريد

أسبوع حافل بالمواجهات الهامة للنادي الملكي يحدد فيها مصيره في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي مايوركا ضمن منافسات المرحلة 31 ليلاقي الأربعاء المقبل السيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن ثم يلاقي برشلونة في كلاسيكو الجولة 32 من اللاليغا.

وفي المقابل مواجهة صعبة لمايوركا حين يلاقي الريال، ويسعى في هذا اللقاء لتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره وتحصيل النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.

تقابل الفريقان في العديد من المواجهات الإسبانية، نذكر لكم آخر خمس مواجهات، حيث حقق الريال 4 انتصارات مقابل فوز وحيد لمايوركا.

في الختام قدمنا لحضراتكم كافة المعلومات والتفاصيل حول مباراة ريال مايوركا وريال مدريد (Real Mallorca and Real Madrid) اليوم 13 أبريل يلا شوت لايف واستعرضنا معكم موعد اللقاء المنتظر والقنوات الناقلة له بالإضافة إلى المجريات.

أين تبث مباراة مايوركا وريال مدريد؟
تبث مباراة ريال مايوركا وريال مدريد على قناة bein sport 1.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *