مانشستر يونايتد وليفربول؛ في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

رهف بلال
نشرت منذ شهر واحد يوم 16 مارس, 2024
بواسطة رهف بلال

مانشستر يونايتد وليفربول؛ تُعرف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد باستمرار بأنها واحدة من أهم المباريات في تاريخ كرة القدم الإنجليزية. وهذا ليس مفاجئًا، نظرًا للتنافس الطويل بين الفريقين، وهما من بين أكثر الفرق نجاحًا في إنجلترا عندما يتعلق الأمر بالفوز بالألقاب.


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، برز ليفربول كفريق صاعد، ونجح في التغلب على فترة صعبة ليحقق العديد من الألقاب. في المقابل، يواجه مانشستر يونايتد حاليًا سلسلة من التحديات الفنية والإدارية، على أمل قلب الأمور بفوز كبير على خصم هائل.

ولمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024 يمكنكم ذلك من خلال منصات عديدة توفر خدمة البث المباشر مثل تطبيق ياسين تي في وموقع كورة لايف.

“اقرأ أيضًا: مباراة الفتح والاتحاد


موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

من المقرر أن تقام مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد 17 مارس 2024، على ملعب أولد ترافورد. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.

“قد يهمك: مباراة الهلال وضمك


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يتم عرض مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports القطرية، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون مشاهدة المباراة مباشرة يمكنهم العثور عليها على تطبيق TOD.

“اطلع على: دي سي يونايتد وإنتر ميامي


هكذا وصلنا إلى ختام مقالنا عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023-2024. وقد ذكرنا لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها وغيرها من المعلومات حول هذا اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *