أرينا سابالينكا ضد إيغا شفيونتيك؛ نهائي بطولة روما للسيدات

هبه محمود
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 مايو, 2024
بواسطة هبه محمود

عالم تنس السيدات أصبح مثيراً وممتعاً للغاية، أمام نخبة من اللاعبات اللواتي أثبتن وجودهن، وأعطوا لكرة التنس لذتها الخاصة. حيث تستعد المصنفة الأولى عالمياً لمواجهة نظيرتها المصنفة الثانية على العالم البولندية ارينا سابلينكا ضمن منافسات نهائي بطولة روما للماستر، على الملعب الرئيسي اليوم السبت 18-5-2024 عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. إليكم تفاصيل مواجهة أرينا سابالينكا ضد إيغا شفيونتيك خلال السطور التالية.

مقالات مقترحة:


أين يمكنني مشاهدة أرينا سابالينكا ضد إيغا شفيونتيك؟

لم يمض وقت كثير على لقاء شفيونتيك أمام ارينا، ليلتقيا مجدداً في نهائي بطولة روما للأساتذة. ولهذا السبب يبحث الكثير من عشاق الكرة الصفراء عن كيفية مشاهدة مباراة سابلينكا وشفيونتيك مباشر، الذي توفره بعض المنصات منها:

  • مباراة إيغا شفيونتيك ضد أرينا سابالينكا بث مباشر يوتيوب.
  • أرينا سابالينكا ضد إيغا شفيونتيك بث مباشر تويتر.
  • فيسبوك.
  • منصة tod.

موعد مباراة أرينا سابالينكا وإيغا شفيونتيك اليوم

موعد لقاء شفيونتيك أمام سابالينكا في مواجهة نارية

يستقبل الملعب الرئيسي كلاً من النجمتين اغا شفيونتيك وارينا سابلينكا، في نهائي البطولة والتي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت 18 مايو/أيار لهذا العام عند الساعة 6:00 م بتوقيت السعودية. وبحسب بعض البلدان:

  • الإمارات – سلطنة عمان: 7:00 م.
  • سوريا – مصر – العراق(Iraq): 18:00.
  • دول المغرب العربي: الرابعة عصراً.
  • غرينتش: 3:00 pm.

القنوات الناقلة لمباراة إيغا شفيونتيك ضد أرينا سابالينكا

تعد شبكة قنوات بي ان سبورت هي الناقل الرسمي لمباريات التنس، وقد خصصت قناة bein sports 7 لنقل أحداث ووقائع مواجهة سابا وشفيونتيك.

تنبيه هام: لا يقدم موقع فهرس مباراة أرينا سابالينكا ضد إيغا شفيونتيك بث مباشر، والقنوات المذكورة هي صاحبة الترخيص. وجب التنبيه لإخلاء المسؤولية.

كما لا بد أن ننوه أن إيغا شفيونتيك هي صاحبة لقب بطولة روما للسيدات لعامي 2021 و2022.


مجريات المباراة أرينا سابالينكا – إيغا شفيونتيك

لا كبير ولا صغير يمكنه الصمود أما النينجا البولندية ومن سوى النمرة البيلاروسية نداً لها. حيث التقيا في مواجهات عدة كان الفوز الأكبر من نصيب ايغا شفيونتيك. وفي نصف نهائي بطولة روما للسيدات:

  • تقابلت البيلاروسية سابا مع الأمريكية دانيل كولينز لتفوز بمجموعتين متتاليتين (7-5) و(6-2)
  • من جهة أخرى فازت البولندية شفيونتيك على المصنفة الثالثة عالمياً الأمريكية كوكو غوف بمجموعتين نظيفتين (6-4) و(6-3).
الجدير بالذكر أنه وفي حال فازت البولندية في هذا النهائي، ستصبح ثاني لاعبة تفوز بدورتي روما ومدريد على التوالي في موسم واحد.

وصلنا معكم لختام مقالنا حول وقائع ومجريات مباراة أرينا سابالينكا ضد إيغا شفيونتيك(Aryna Sabalenka vs Iga Šwijontek) 18 مايو في نهائي بطولة روما للتنس 2024، واستعرضنا مع حضراتكم توقيت اللقاء والقنوات الناقلة. فهل ستحقق النينجا البولندية لقب بطولة روما أيضاً أمام النمرة البيلاروسية؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *