موعد مباراة اليمن والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

إسراء عبد الباقي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 26 مارس, 2024

مباراة اليمن والإمارات (Yemen vs UAE match)؛ يلتقي اليمن مع نظيره منتخب الإمارات العربية المتحدة في مباراة العودة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في كأس العالم لكرة القدم 2026، تابع معنا لمعرفة تفاصيل أكثر عن المباراة والقنوات الناقلة وموعد مباراة اليمن والإمارات حسب التوقيت المحلي لمدينتك.


أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن – الإمارات؟

يتردد سؤال عن كيف أشاهد مباراة اليمن والإمارات في إياب كأس العالم 2026؟ حيث يمكنك عزيزي متابعة بث مباشر اليمن والإمارات بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال إحدى المواقع التالية:

  • مباراة اليمن والإمارات بث مباشر تويتر.
  • اليمن والإمارات كورة لايف.
  • مباراة اليمن ضد الإمارات بث مباشر يلا كورة.
  • مباراة الإمارات واليمن يلا شوت.
  • موقع الاسطورة لايف.
  • تطبيق TOD.

موعد مباراة اليمن والإمارات

مباراة اليمن والإمارات

يلتقي منتخب اليمن مع منتخب الإمارات يوم الثلاثاء الموافق 26-3-2024، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض واليمن، وتنقل أيضاً في الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، إليكم الجدول التالي لمعرفة موعد المباراة حسب توقيت بلدك.

البلدالتوقيت
الإمارات العربية المتحدة – سلطنة عمان11:00 م
السعودية – اليمن – الكويت – قطر – البحرين – العراق – الأردن – سوريا – تركيا10:00 م
لبنان – مصر – فلسطين – السودان – ليبيا9:00 م
تونس – الجزائر – المغرب – ألمانيا – فرنسا – إيطاليا8:00 م
موريتانيا – توقيت جرينتش GMT7:00 PM

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والإمارات

مباراة اليمن والإمارات

تنقل مباراة اليمن ضد الإمارات في إياب الجولة الرابعة من كأس العالم لعام 2026 من خلال قناة أبوظبي HD 1، وقناة الشارقة الرياضية مع المعلق عبدالحميد الجسمي.


مجريات المباراة: اليمن – الإمارات

تبدأ مباراة اليمن ضد الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لعبت الإمارات مباراة الذهاب مع اليمن وانتصر منتخب الإمارات العربية بهدفين مقابل هدف واحد لليمن، ويتصدر منتخب الإمارات مجموعته برصيد 8 نقاط والبحرين المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما في المركز الثالث اليمن برصيد 3 نقاط، ونبيال يقع في آخر المجموعة بدون أي نقاط.


مقالات مقترحة:


في النهاية نكون قد تناولنا مباراة اليمن ضد الإمارات العربية المتحدة في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026، وقد عرضنا لكم القنوات الناقلة للمباراة وموعد المباراة حسب توقيت بلدك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *