مباراة الاتفاق والأهلي؛ لحساب الجولة 25 من دوري روشن

هبه محمود
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 29 مارس, 2024
بواسطة هبه محمود

مباراة الاتفاق والأهلي؛ يستعد نادي الاتفاق لاستقبال نظيره الأهلي على أرضه وبين جماهيره، في مواجهة حماسية هامة لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، وذلك اليوم الجمعة في التاسع والعشرين من شهر مارس آذار الحالي، تابعوا معنا تفاصيل مباراة الاتفاق والأهلي، الموعد والقنوات الناقلة.

مقالات مقترحة:


موعد مباراة الاتفاق والأهلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتفاق والأهلي

يستعد استاد نادي الاتفاق لاستقبال مباراة الأهلي والاتفاق، لحساب الأسبوع 25 من الدوري السعودي للمحترفين، وسيقام هذا اللقاء الهام اليوم الجمعة الموافق ل 29-3-2024 عند تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقوم قناة ssc hd1 بنقل مجريات مجريات المباراة وبصوت المعلق عيسى الحربين والمعلق محمد حسين، تابعوا معنا موعد اللقاء حسب التوقيت المحلي لبلدانكم:

البلد التوقيت
الأردن – قطر(Qatar) – البحرين
الكويت – سوريا – العراق
10:00 م
الإمارات العربية المتحدة23:00
مصر – ليبيا – لبنان9:00 مساءً
دول المغرب العربي20:00
غرينتش9:00 pm

“اقرأ أيضاً:موعد مباراة النصر والطائي


مجريات مباراة الاتفاق – الأهلي

يستقبل ملعب نادي الاتفاق مواجهة من العيار الثقيل ضمن إطار المرحلة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى فيها نادي الأهلي لتحقيق المزيد من الانتصارات والتقدم نحو صدارة الدوري، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

وفي المقابل يقبع نادي الاتفاق في المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويأمل عشاق النادي بتقديم أفضل أداء كون المباراة على أرضه وبين جماهيره.


وفي الختام قدمنا لكم أبرز التفاصيل والمعلومات حول مباراة الاتفاق والأهلي، اليوم 29 مارس يلا شوت لايف، حيث استعرضنا معكم موعد اللقاء المنتظر والقنوات الناقلة له بالإضافة إلى المجريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *