موعد مباراة النصر والطائي والقنوات الناقلة لها في الجولة الخامسة والعشرين

رهف بلال
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 29 مارس, 2024
بواسطة رهف بلال

مباراة النصر والطائي؛ يترقب جماهير العالمي في السعودية مباراتهم القادمة ضد الطائي بفارغ الصبر في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز روشن 2023/2024. لنتعرف إلى توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.


موعد مباراة النصر والطائي في الجولة 25

موعد مباراة النصر والطائي

ستقام المباراة المرتقبة بين النصر والطائي في الجولة 25 من النسخة الحالية من الدوري السعودي على ملعب الأول بارك مساء السبت 30 مارس 2024. وتنطلق صافرة بداية المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية والعراق والبحرين وقطر.
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

سيتم نقل المباراة المرتقبة النصر ضد الطائي على قناة SSC الرياضية السعودية يوم السبت بجودة عالية (SD) للمشتركين، فيما ستكون جودة الوضوح القياسي (HD) متاحة لجميع المشاهدين داخل المملكة العربية السعودية.


موقف النصر والطائي قبل المباراة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

من المقرر أن ينافس العالمي في المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بعد أن لعب إجمالي 24 مباراة فاز في 18 وتعادل 2 وخسر 4. في المقابل، يدخل الطائي المباراة في مواجهة صعبة. حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة من 24 مباراة، فاز في 6 وتعادل 4 وخسر 14.


مقالات مقترحة:


هكذا وصلنا إلى ختام مقالنا عن مباراة النصر والطائي التي ستقام ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي. حيث قدمنا لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وموقف الفريقين قبل اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *