الاتحاد والفيحاء؛ مباراة من العيار الثقيل في دوري روشن السعودي 2024

براءة محي الدين
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 28 مارس, 2024

الاتحاد والفيحاء؛ بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لكرة القدم للبطولات العربية والعالمية يشهد الجمعة 29 مارس مواجهة قوية من العيار الثقيل بين الاتحاد ونظير ه الفيحاء على ستاد الأمير عبد الله الفيصل معقل نادي الاتحاد لكرة القدم. تعرفوا في موقع سبور فايف لأهم تفاصيل لقاء الاتحاد والفيحاء، موعد اللقاء والقنوات الناقلة.


أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء؟

يمكن متابعة لقاء الاتحاد ضد الفيحاء من خلال عدة منصات وهي:

  • يلا شوت.
  • الأسطورة.
  • كورة لايف.
  • مشاهدة مباراة الفيحاء والاتحاد، تويتر ويوتيوب.
نلفت انتباه مشاهدينا الكرام بأن سبور فايف لا يقوم بالبث المباشر لمباراة الاتحاد وألفيحاء، يترك حقوق النقل لقناة SSC السعودية.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

توقيت الاتحاد والفيحاء الجمعة 29 مارس

تنطلق على أرض مدينة ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضية المواجهة الكروية بين نادي الاتحاد السعودي ومواطنه الفيحاء الجمعة 29 مارس لموسم 2023/24 في الجولة 25 من دوري روشن السعودي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان

“اقرأ أيضاً: الشباب والهلال


القنوات التلفزيونية الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

القناة التلفزيونية التي تعرض لقاء الاتحاد والفيحاء

تنقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي، على قناة SSC HD الرياضية السعودية، والتعليق من نصيب عبد الله الغامدي، رؤؤف خليف. كذلك على قناة SSC لمشتركي SD، بتعليق عائد العصيمي.

“تابع كذلك: موعد مباراة النصر وحتا


ترتيب الاتحاد وألفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

قبل انتهاء الجولة الخامسة والعشرون في دوري روشن السعودي نقدم لكم ترتيت ranking كل من الاتحاد ونادي الفيحاء في جدول ترتيب الدوري. يحتل تادي اتحاد جدة السعودي المركز الرابع برصيد 43 نقطة، في حين يحتل نادي الفيحاء المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

مقالات مقترحة:


ذكرنا في السطور السابقة من مقالنا معلومات هامة عن لقاء الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي 2023/24، حيث وضحنا توقيت المواجهة، القناة الناقلة، ترتيب كلا الفريقين في الدوري. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أين تبث مباراة الاتحاد والفيحاء
تبث مباراة اتحاد جدة والفيحاء على قناة اس اس سي الرياضية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *